المجموعة التدريبية :
”قلبي معك“

سوا رح نتعلم مفاتيح الجهاز العصبي لتنظيم الذات واسترجاع حالة الأمان بطرق أصيلة شموليّة!

IMG_20240205_213853_503.jpg

" التروما هي القوة الغير المرئية التي تصقل حياتنا. إنها تشكل الطريقة التي نعيش بها , والطريقة التي نحب بها والطريقة التي نفهم بها العالم. إنها أصل جروحنا العميقة "
د. ماتي جابور

المجموعة التدريبيّة ”قلبي معك“ عن مفاتيح الجهاز العصبي للتعافي من التروما هي دورة تدريبية جماعيّة مباشرة عبر تطبيق الزوم مدتها ١٥ساعات موزعة على مدار ٥ اسابيع مُتتالية.

هدفها :

دعمك في رحلة شفاءك من التروما عن طريق فهم آلية الجهاز العصبي الدفاعيّة وتمكينك بالأدوات الشمولية (طاقيّة، ذهنيّة، مشاعريّة، روحيّة وجسديّة) الضرورية ! و المناسبة لاسترجاع حالة الامان والتعافي.

المجموعة التدريبية مخصصة للسيدات العربيات في مساحة جماعية آمنة، داعمة وحميمة متمحورة حول القلب , لأن التعافي الجماعي يدعم تعافينا الفردي والعكس صحيح أيضاً. هذه الحقيقة منسوجة في بيولوجيبنا العضوية وممزوجة مع قيمنا الحضاريّة ومُطرزة بثقافتنا العربيّة. خاصة بعد الأحداث الأخيرة ة والمجازر الداميّة على أهلنا في قطاع غزّة والتغييرات والانقلابات و سقوط أقنعة لأنظمة ظلاميّة نحن نقف الآن أمام مفترق طرق ومسؤولياتنا المجتمعيّة مدعومة من قدرتنا على تحمّل مسؤولياتنا الشخصيّة التي تعكسها سعتنا الطاقية ووعينا البشري ونضوجنا العاطفي وتكاملنا الجسدي والروحي.

هذه الأوقات تدعونا للصمود المبني على المعرفة والأيمان، مش الجروح والأحزان!

أثبتت الابحاث الحديثة أن الصدمة تعيش في أجسادنا و تُعشعش في عقولنا الباطنة و تصقل جهازنا العصبي الذي يدير جميع فعالياتنا. و لكننا تعلمنا أيضاً من علم المرونة العصبيّة ال Epigenetics بأن للدماغ و الجهاز العصبي قدرة على التغيير و التطور بحسب الاختبارات و السياق البيئي.و هذه بشرى سارة تُحفزنا على التشافي و تلزمنا بمصادقة جهازنا العصبي للاسترجاع حالة الأمان و التعافي! أنا شخصياً اختبرت قوة التعافي وأثرها العميق في حياتي و علاقاتي التي تعكس جودة حياتي و لولا هذه المعرفة والذهنيّة والروحانيّة لما استطعت التعامل مع وحشيّة وفظاعة المجازر والإبادة الجماعيّة على أهلي و شعبي خلال الأشهر الماضية. صمودي أساسه سيرورة التعافي التي مشيتها و لا زلت على دربها. رسالتي هي تمكين النساء العربيات للتحرر من قيود التروما والصدمات والجهل واللوم والعجز ووعي الضحيّة لننهض بأنفسنا وعائلاتنا ومجتمعاتنا و عالمنا بأكمله! وهذه الأوقات هي أوقات تتسارع فيها الأحداث والتحولات والتحديثات .
فخلونا ننهض سوا و ننتفض سوا ونتعافى سوا و نتحرر سوا حتى نجسد التحرر بعاملنا الخارجي

هذه المجموعة التدريبيّة تحاكي كامل كيانك - الجسد البدني والعقل الذهني الواعي والغيرواعي و الجسد العاطفي والطاقي والروحي معًا - هي بمثابة سيرورة تدعوك لتقوي قلبك و تبلشي برحلة تحوّل عميقة، وهي تُكرّم حكمتك الفطريّة الأنثويّة للوصول إلى التمكين التعافي!

في وقتنا الحالي، صحتنا النفسيّة هي حجر الأساس لحياة كريمة بجودة و نوعيّة مستدامة. لذا، فنحن كنساء عربيات واعيات مسؤولات و مربيات للأجيال القادمة مدعوّات للاستثمار في سيرورة الشفاء والتعافي من جراحنا العاطفيّة تروماتنا النفسيّة و المعضلات الروحيّة خاصة تلك الناتجة عن الأنظمة الاستعمارية، الرأسمالية والأبويّة التي تطبع بصماتها على جهازنا العصبي وتُسييّرعلاقاتنا وتتحكم بكامل حياتنا. المستقبل العربي في رأيي الشخصي مرتبط بقدرتنا على التعافي والتحرر من صدماتنا كمجموعات و كأفراد و تكامل هويتنا الأرضيّة مع هويتنا السماوية! إن أردنا صنع واقع جديد من مكان محبة ورحمة بدل الخوف والكِبِر، لا بد لنا أن نسير بعزم و شجاعة في رحلة التشافي والتطور والتكامل بشكل واعي وشمولي ومدعوم بالعلم والروحانية!

لمن هذه المجموعة التدريبيّة:

• للنساء العربيات و خاصة الأمهات
• لكل معلمة، مرشدة أو مديرة مدرسة
• لكل مدربة حياة تسعى لفهم أعمق للجهاز العصبي
• لكل أمرأة في سيرورة الوعي و التمكين والتعافي

هذه المجموعة التدريبيّة ستقدم لك:

تجربة عمليّة لفهم جهازك العصبي وتعريف الآليّة الدفاعيّة و الإستجابة الخاصة بك!

كيف نعزز ”الصمود“ و نُغذي مرونتنا العصبيّة.

فهم شمولي لعملية و سيرورة التعافي من الصدمات.

أنجح و أحدث الطرق لعلاج التروما المدعومة بالأبحاث العلميّة و الروحيّة خاصة نظرية العصب الابهم.

أدوات عملية للوقاية والعلاج من التروما و التي تشمل التقنيات الطاقيّة و النفسيّة والأدوات الجسدية العلاجيّة.

تقنية تحرير المشاعر المشحونة في الجسد للتخلص من الذكريات المؤلمة المختزنة في العقل الباطن و الجسد.

تمارين ذهنية تجسيديّة لتنظيم المشاعر بشكل ذاتي و مستدام.

العمل مع النماذج الطاقيّة ال Archetypes لكسر أنماط علاقيّة سامّة.

استعادة الاتصال بجسدك للتناغم مع روحك وإسترجاع التوازن والتكامُل في حياتك!

كيفية الاستفادة من قوتك الأنثوية وإيقاظ الفطرة للتمكين والشفاء.

المكالمات المباشرة للمجموعة التدريبيّة:

تبدأ يوم الجمعة ٢/١٦ /٢٠٢٤ الساعة ٦ مساءاً بتوقيت القدس ويكون آخر لقاء هو يوم الجمعة ١٥ /٣ /٢٠٢٤ والذي سيكون لقاء سين جيم، تكامل وتقييم.

مدة المكالمات حوالي ٣ ساعات لكل لقاء.

اذا قررت اتخاذ خطوات عملية تجاه التغيير الجذري في حياتك للانتقال من حالة صراع البقاء و التوتر المستمر إلى حالة السلام الداخلي التسليم بدعم من مجتمع محوره القلب يهتف لك ويحفزك دون حكم و يحتفل بتحريرك ……سجلي معنا.

الاماكن محدودة للمحافظة على جو ثقة وحميمة.

استثمارك في الدورة: وقتك، طاقتك ومبلغ 555 يورو

الرجاء الأنتباه: لن يتم تسجيل المكالمات لان اللقاءات ستكون إختباريّة تجربية عملية تتضمن التفاعل و تتطلب الحضور المباشر.

بونس: جلسة ١:١ استشارية معي ٦٠-٩٠ دقيقية بعد نهاية المجموعة التدريبية

للحجز الرجاء استخدام الرابط التالي:

Scroll to Top